U3F1ZWV6ZTE3NDQ5Njc4NTQzMjAyX0ZyZWUxMTAwODc2NjExMzYzOQ==

ستصبح OnePlus 6 Android P Beta متاحة عند الإطلاق

إذا شاهدت قسم Android في الكلمة الرئيسية I / O 2018 من Google أمس ، فربما تكون قد رأيت بالفعل أن OnePlus 6 ضمن قائمة الأجهزة من الشركات المصنعة للجهات الخارجية التي ستحصل على Android P Beta . الآن ، أكدت OnePlus أن البرامج الثابتة التجريبية ستكون متاحة للتنزيل بمجرد إطلاق الرائد.
و ون بلس 6 لاول مرة في حفل أقيم في لندن، المملكة المتحدة يوم 16 مايو، تليها بيان منفصل في الهند في اليوم التالي. سيتمكّن المستخدمون الأوائل الذين يتطلعون لتجربة مجموعة Android P التي تم إعدادها باستخدام هواتفهم الجديدة من الحصول على البنية المبكرة بدءًا من الساعة 12 ظهرًا بتوقيت شرق أمريكا في 16 أيار.
سيكون التنزيل متاحًا عبر موقع OnePlus الرسمي هنا . ومن المحتمل أيضًا أن تظهر على Android Beta hub بعد الكشف الرسمي عنها.
يشير OnePlus إلى أن الإصدار مخصص للمطورين حتى يتمكنوا من مشاركة التعليقات على الإنشاء المستقر النهائي المتوقع في وقت لاحق من هذا العام. لا ننصح بتنزيل S Developeroading لمطوّر Android P Developer Preview 2 على جهاز جديد تمامًا أيضًا ، ولكن إذا كنت تريد فعلًا تجربة OnePlus 6 بنفسك ، فلن تحتاج على الأرجح إلى الانتظار طويلاً
يمكنك قراءة كل ما يتعلق بالميزات الجديدة العديدة القادمة إلى Android في أحدث مطور يتم إنشاؤه في تقرير التدريب العملي . وقد سلط OnePlus الضوء على الإشعارات الغنية ، وتدفق كاميرا مزدوجة الاستشعار في وقت واحد ، ودعم انقطاع التيار (مثل: notch) كبعض من المفضلة ، ولكن هناك الكثير من المربى معبأة في أحدث إصدار.
بالإضافة إلى ذلك ، بفضل سحر Project Treble ، يجب أن يأتي Android P Beta مع جميع تطبيقات الطرف الثالث والجلود التي ستظهر في الإصدار النهائي من Android P لجهاز OnePlus 6.
هل ستجرب Android P Beta على جهاز OnePlus 6؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة