U3F1ZWV6ZTE3NDQ5Njc4NTQzMjAyX0ZyZWUxMTAwODc2NjExMzYzOQ==

All Football Latest News Live Scores

يوفر لك التطبيق أحدث أخبار كرة القدم بشكلٍ شامل، ونتائج مباشرة للمباريات، وتسجيل مصور للمباراة وأهم النقاط.




الميزات الرئيسية لـ "All Football":
- أخبار كرة القدم
- نتائج مباشرة
- تفاصيل المباريات
- نقل الأخبار
- مقاطع فيديو وأضواء
- إحصائيات احترافية













يوفر تطبيق "All Football" أحدث الأخبار الشاملة عن كرة القدم ، والنتائج المباشرة ، ومقاطع الفيديو المباريات ، والمقاطع البارزة. مع تطبيق "All Football" ، يمكنك متابعة الفرق واللاعبين المفضلين لديك والحصول على نتائج مباشرة ونتائج من جميع المباريات والمسابقات بالإضافة إلى آخر أخبار كرة القدم في جميع أنحاء العالم. كل ما تحتاج لمعرفته حول كرة القدم ، كل ذلك في متناول يدك.

✔ أخبار كرة القدم
تطبيقنا يوفر لك أحدث أخبار كرة القدم في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا الحصول على محتوى مخصص استنادًا إلى الفرق التي تدعمها مثل Real Madrid و FC Barcelona ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول وكريستال بالاس وإيفرتون ودورتموند واللاعبون المفضلين لديك مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وديفيد فيلا وكاكا ، إلخ. مع تطبيقنا ، لن يفوتك أي أخبار عن الفريق الذي تدعمه أو نجم كرة القدم المفضل لديك.

✔ Match Live
يمكنك الحصول على نتائج مباشرة حول جميع مباريات كرة القدم لجميع البطولات والمسابقات ، بما في ذلك الدوري الأمريكي لكرة القدم والدوري الممتاز وليجا والدوري الإيطالي ودوري الدرجة الأولى الإيطالي ودوري أبطال أوروبا ، إلخ.

✔ تفاصيل المباراة
تعليق نصي مباشر ، تشكيلة الفريق ، تحليل المطابقة ... كل ذلك في مركز المطابقة الخاص بنا. يمكنك أيضًا عرض المشهد الفوري في صور GIF. تابع المباريات التي تهتم بها واحصل على إشعارات فورية حول الأهداف وجميع أحداث المطابقة الأخرى.

✔ نقل النافذة


لدينا التطبيق يوفر لك أحدث الأخبار نقل. يمكنك التحقق من جميع التحويلات الرسمية والشائعات حول الدوريات الكبرى في أوروبا وأهم 5 بطولات في نافذة التحويل الخاصة بنا.

احصل على الجداول والمواعيد والنتائج والفرق وملفات تعريف اللاعب وإحصائيات الأداء على تطبيق "All Football".

تطبيق "All Football" هو التطبيق الأكثر احترافًا لكرة القدم لمشجعي كرة القدم 
لمتابعة جميع البطولات والمسابقات.





لتحميل البرنامج مع ملف التحميلاضغط هنا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة