U3F1ZWV6ZTE3NDQ5Njc4NTQzMjAyX0ZyZWUxMTAwODc2NjExMzYzOQ==

تقوم LG بتزويد OLEDs المدعومة إلى Google (تحديث: معلومات أكثر حول Pixel 3 تسربت للتو)




















التحديث رقم 5/30/2018 في تمام الساعة 3:50 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة:  توضح المقالة أدناه المعلومات التي تشير إلى أن جهاز Google Pixel 3 (أو Pixel 3 XL) سيعرض عرضًا منقوشًا. لدينا الآن بعض المعلومات الجديدة عبر Roland Quandt والتي تدعم فكرة أن جهازًا واحدًا على الأقل من أجهزة Pixel 3 (يُحتمل أن يكون Pixel 3 XL) سيعرض ميزة:


Google really is going it alone: there are two Google Pixel 3 devices in the works, both based on SDM845. One has "new display hardware", both are built by Foxconn - not HTC, LG or whomever. Launch timeframe is Aug/Sep 2018. http://winfuture.de/news,103459.html 


وتشير التغريدة أيضًا إلى أن Google ستصمم وبناء خط Pixel 3 تمامًا داخل الشركة ، بدلاً من توظيف مساعدة من شركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى كما كان يحدث في الماضي. يدعي كوانت أيضا أن هذه الأجهزة ستلعب على Snapdragon 845 ، الذي قد يكون ميتا على الأرجح.

المادة الأصلية:  وفقا لمقالة تظهر على موقع إخباري كوري يدعى دديلي ( النسخة الإنجليزية المترجمة ) ، ستقوم إل جي بتوريد أجهزة OLED إلى Google . هذا ليس أمرًا رائعًا ، حيث تعمل LG و Google معًا لتقنية العرض طوال الوقت.
ما هو ملحوظ هو أن ميزة العروض ميزة. على الرغم من أنه لا يمكننا التكهن إلا عند هذه النقطة ، إلا أن هذه المعلومات تشير إلى احتمال أن يعرضGoogle Pixel 3 القادم شاشة منقوشة.
على مدى الأيام القليلة الماضية ، تم نشر بعض الشائعات على الويب على أن Google Pixel 3 لن يعرض درجة ، ولكن Google Pixel 3 XL ستفعل ذلك. مصدر هذه الإشاعة هو تغريدة (محذوفة) من "المتسرب" دون مصداقية مسبقة. على هذا النحو ، اختارت هيئة Android تجاهل الإشاعة.
ومع ذلك ، فمع هذه الأخبار التي تفيد بأن شركة LG ستعرض شاشات العرض على Google ، فإنها تشير إلى أن معلومات المتسرب قد تكون صحيحة.
وبغض النظر عن افتقار المتسقي إلى المصداقية ، فإن ذلك لم يمنع المواقع الأخرى من العمل مع التسريب ، بل حتى وصل إلى حد تقديم نماذج نموذجية لما سيكون عليه شكل Google Pixel 3:
ولتوضيح ذلك ، يمكن أن تكون هذه الصور بعيدة عن الهدف ، لأننا لا نعرف أي شيء عن تشكيلة Pixel القادمة على الإطلاق ، بخلاف الأجهزة التي ستطلق على الأرجح هذا الخريف .
إذا كان جهاز Pixel 3 XL لا يحتوي على درجة ، فمن المؤكد أنه سيسبب بعض ردود الأفعال السلبية في مجتمع Android. لقد جعل هواة Android من الواضح تمامًا أن عنصر تصميم الشق غير مفضل . نظرًا لأن أجهزة Google هي مصدر الانتقال إلى الهواتف الذكية التي تحصل على أحدث تحديثات Android ، فإنها ستجبر المستخدمين على الاختيار ما بين حبهم لأندرويد وكراهيتهم للشق.

ما رأيك؟ هل ستشتري جهاز Pixel 3 إذا كان به درجة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة