U3F1ZWV6ZTE3NDQ5Njc4NTQzMjAyX0ZyZWUxMTAwODc2NjExMzYzOQ==

Google Lens متوفر الآن من خلال المساعد على أجهزة OnePlus (تحديث)

تحديث (05/07/2018): ينتشر Google Lens في مساعد Google ببطء عبر نظام Android الأساسي ، والآن يبدو أن هواتف OnePlus في الصف التالي. وفقا لمحرري (رصدت من قبل المطورين XDA ) ، فإن كل من OnePlus 3 ، و OnePlus 3T ، و OnePlus 5 ، و OnePlus 5T قد تلقى كل ميزة الواقع المعزز.
تتيح لك الميزة الممكّنة المساعدة إمكانية توجيه الكاميرا إلى الكائنات أو النصوص أو الرموز الشريطية أو المعالم ، والحصول على معلومات عنها في هذه العملية. يقرأ Google Lens أيضًا رموز QR ، مما يسمح لك بالتخلص من هذا التطبيق المخصص. 
المقالة الأصلية: عملت Google على طرح ميزة الكاميرا الذكية Lens في هواتف Android على مدار الأسبوع الماضي. تم الوصول إلى الأداة لأول مرة كميزة في صور Google ، مما يتيح للمستخدمين النقر على الصور للحصول على معلومات عملية حول الكائنات التي تحددها Lens.
إلى جانب ميزة صور Google ، وعدت جوجل بعض الأجهزة المتطورة سوف تتلقى أيضا عدسة كجزء من مساعد جوجل. كما أفادت به Droid Life لأول مرة ، تلقى جهاز Galaxy 8/8 Plus و Note 8 و S9 / S9 Plus من سامسونج  هذه الميزة الآن. المستخدمون في قسم التعليقات في تقرير نشر المصدر المصدر متاح أيضًا على LG V30.
يتيح لك دمج العدسة في مساعد Google التعرف على الكائنات مباشرة من عدسة الكاميرا ، عن طريق النقر عليها ببساطة. هذا أسهل وأسرع من التقاط صورة ، اذهب إلى الصور ، وقم بتنشيط Lens من هناك.
تم إصدار Lens للمرة الأولى عبر تطبيق مساعد Google على هواتف Pixel في تشرين الثاني 2017. تتيح هذه الميزة للمستخدمين معرفة معلومات حول الكائنات التي "تراه" الكاميرا في الوقت الفعلي. يمكنه القيام بأشياء مثل تحديد الكائنات ، أو الارتباط بتطبيقات أخرى على هاتفك ، أو ترجمة النص ، أو حفظ الملاحظات ، أو إضافة معلومات بطاقة العمل إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
على سبيل المثال ، عندما عرضت على Google Lens صورة لبرج إيفل على الكمبيوتر المحمول الخاص بي ، أظهر لي حقيقة حول البرج (تمت إضافة 50 طناً من الطلاء إلى برج إيفل كل سبع سنوات ، على ما يبدو) ، وروابط إلى منتجات Google مثل الخرائط والبحث و YouTube ، بالإضافة إلى روابط لأحدث المقالات الإخبارية عن البرج على تطبيق الجارديان.
بالطبع ، من المرجح أن يدرك مستخدمو هواتف Samsung Galaxy الذين يتلقون التحديث أن Google Lens يقدم مجموعة مماثلة من الوظائف إلى ميزة Bixby Vision المتوفرة بالفعل على هواتفهم. ومع ذلك ، يبدو أن دمج Lens مع كل من Google والتطبيقات غير التابعة لها يميزها إلى حد ما.
وبالإضافة إلى سامسونج وإل جي ، ستحصل الهواتف الرئيسية من هواوي وموتورولا ونوكيا وسوني أيضًا على Google Lens من خلال مساعد.
لاستخدام Google Lens ، عليك ببساطة تنزيل أحدث إصدار من مساعد Google ، وإشعال التطبيق ، ثم النقر على شعار Google Lens في الركن السفلي. 
                                                 تنزيل العدسة على GOOGLE PLAY
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة