U3F1ZWV6ZTE3NDQ5Njc4NTQzMjAyX0ZyZWUxMTAwODc2NjExMzYzOQ==

5 أفضل تطبيقات الجيولوجيا لالروبوت!




الجيولوجيا هي دراسة بنية الأرض ، والعمليات المختلفة التي تعمل عليها ، وتاريخها. هذا كثير من الأرض لتغطية (هيه هيه). ومع ذلك ، لا يوجد الكثير من تطبيقات Android لمحبي الجيولوجيا. معظم المعلومات الخاصة بك تأتي من الكتب والخرائط ، ويجري في الواقع لرؤيتها. يمكن لتطبيقات الجوال الحصول عليك فقط حتى الآن. مع ذلك ، إليك أفضل تطبيقات الجيولوجيا لنظام Android. 

1 : Flyover Country   


Flyover Country هو واحد من أكثر تطبيقات الجيولوجيا الفريدة. وإليك كيف يعمل. أنت تحدد مسارًا عند السفر. التطبيق يظهر لك الخرائط الجيولوجية المختلفة ، والأماكن الأحفورية ، والمقالات في ويكيبيديا ، والخرائط دون اتصال ، ومختلف الأشياء الأخرى. إنها تقريبًا مثل جولة في جيولوجيا المنطقة التي تسافر فيها. التطبيق هو حقا صالحة للاستعمال فقط أثناء السفر ، ولكن يمكنك العثور على أشياء نظيفة حتى أثناء الجلوس حول المنزل. هذا واحد لديه الكثير من المعلومات المحلية. كما أنه مجاني تمامًا ويستخدم العديد من المواقع الجيولوجية كمصدر لها.

2 : كتب Google Play‏

الجيولوجيا لا تزال موضوعا للكتاب. هناك الكثير من الكتب حول هذا الموضوع ، بما في ذلك كتب التعريف المعدنية ، والموضوعات الجيولوجية العامة ، وأكثر من ذلك. كتب Google Play تحتوي على الكثير منها كما يفعل Amazon Kindle. انهم عادة ما لا تكون باهظة الثمن. يتيح لك كلا التطبيقين تنزيل الكتب وقراءتها دون الاتصال بالإنترنت وتضمين مجموعة متنوعة من ميزات التخصيص. كما أنها تحتوي على وضع ليلي ، وأحجام مختلفة للأحجام ، ومعاينات للكتب قبل الشراء. لا يمكنك الذهاب الخطأ في كلتا الحالتين.

3:  My Earthquake Alerts

هناك في الواقع العديد من تطبيقات تنبيه الزلازل اللائقة في متجر Play. تعتبر تنبيهات Earthquake واحدة من أكثر الإعلانات شعبية. يُظهر لك مكان كل الزلازل وقوتها على مقياس ريختر وبُعدها إلى موقعك. كما يشمل أيضًا تنبيهات الزلازل القريبة منك والتصميم متعدد الأبعاد وقاعدة بيانات للزلازل من عام 1970. بعض التطبيقات الممتازة الأخرى في هذا الفضاء تتضمن LastQuake و Earthquake Network و eQuake و GeoTremor Earthquake Alert. انهم جميعا يعملون بشكل أو بآخر بنفس الطريقة.



4 : Smart Geology

الجيولوجيا الذكية هي واحدة من التطبيقات الجيولوجية القديمة. لديها مجموعة من المعلومات العامة حول هذا الموضوع. يتضمن مخططًا معدنيًا مع تصنيفات ، وقاموس جيولوجي ، وبعض التخصيص ، وأكثر من ذلك. أفضل ميزة هي أداة تساعد على تحديد الصخور الموجودة في يدك. المطور لديه التطبيق الثاني. يتم تشغيله مقابل 2.99 دولارًا ، ويحدد الأحجار الكريمة ، ومسابقة ، وبعض الميزات المفيدة الأخرى. مرة أخرى ، إنها قديمة. وبالتالي ، قد تختلف الأميال الخاص بك.

5 : YouTube‏

يُعد YouTube مصدرًا ممتازًا لمعلومات الجيولوجيا. يمكنك العثور على جميع أنواع مقاطع الفيديو حول هذا الموضوع. يتضمن ذلك شرحًا ، ودروسًا ، وأدلة ، وبعض الأشخاص ينشرون مقاطع فيديو عن الصخور الرائعة والأحجار الكريمة والأحجار الكريمة. هناك أيضًا بعض الأفلام الوثائقية حول الموضوع وهي مقاطع فيديو كاملة الطول. هناك الكثير من المعلومات من المواد المبتدئين إلى مواضيع أكثر تقدما. YouTube مجاني مع الإعلان. هناك أيضًا اشتراك اختياري في YouTube Red يزيل الإعلانات ويمكّن تشغيل الخلفية وغير ذلك الكثير.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة